محمد فـاروق - Mohamed farok

وزارة الشباب والرياضة: تلفيات حريق ستاد القاهرة "محدودة" وسيتم إصلاحها خلال ساعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزارة الشباب والرياضة: تلفيات حريق ستاد القاهرة "محدودة" وسيتم إصلاحها خلال ساعات

مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 21, 2015 12:30 pm

أكدت وزارة الشباب والرياضة المصرية على أن التلفيات التي نتجت عن حريق ستاد القاهرة، في الساعات الأولى من صباح السبت، محدودة، مشيراً إلى أن العمل جاري على إصلاحها وسيتم الإنتهاء منه خلال ساعات.

وحسب ما جاء في الموقع الرسمي للوزارة، فإن حريق محدود في  بعض وحدات الإعلانات الآلية الموجودة بالنفق القبلي بمدرج الدرجة الثالثة يمين بملعب ستاد القاهرة، ممتداً إلى جزء صغير من الغطاء الذي يغطي الملعب الرئيسي لحمايته من سوء الأحوال الجوية.

وشددت الوزارة في بيانها على أن الحريق المحدود تمت السيطرة عليه، بعد أن أحدث بعض التلفيات البسيطة، والجاري العمل على إصلاحها، مشددةً على أن الإصلاحات ستنتهي قبل نهاية اليوم السبت، بحسب توجيهات من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وجاءت تلفيات ستاد القاهرة الناتجة عن الحريق، بحسب البيان، كالتالي:

1-  تلف عدد 10 وحدات من اصل 40 وحدة من الوحدات الخاصة بالإعلانات الآلية التابعة لإحدى وكالات الإعلان المتعاقدة مع هيئة استاد القاهرة.

2- تلف أجزاء بسيطة جداً من أرضية الملعب الرئيسي لا تتجاوز في مجموعها من 30 الي 40 متر مربع و مساحة 4 متر مربع فقط من التراك المطاطي المواجة للنفق القبلي .

3- اثار حريق علي جزء صغير من جدار النفق القبلي لا تزيد عن 10 متر مربع.

ونوهت الوزارة إلى أن التلفيات - بخلاف نظام الإعلانات - تقدر بقيمة 2000 جنية مصري، مشيرةً إلى أن نظام الإعلانات مؤمن عليه تأميناً شاملاً ضد جميع أنواع الحوادث والتلفيات.

واختتمت الوزارة بيانها بالإشارة إلى أنها بعرض صورة الملعب الرئيسي لكرة القدم وكذلك جزء من جدار النفق القبلي فور الانتهاء من الإصلاح مساء السبت.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 21/02/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedfarok.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى